سياسية..اجتماعية..متنوعة

2011/01/11

دعوة و لكن متأخرة؟!

إعلان للعراقيين الراغبين بتشجيع منتخبهم الوطني في كأس آسيا.. يمكنكم الحصول على تأشيرة لقطر لحضور كأس آسيا من خلال التقديم بالانترنت..!
  
أتاحت السلطات في دولة قطر فرصة لمشجعي كرة القدم من البلدان الاسيوية بما فيها العراق الفرصة للحصول على تأشيرات دخول الدوحة لحضور مباريات كأس آسيا من خلال شبكة الأنترنيت، بواسطة موقع الحكومة الألكترونية على النت. ويمكن للمواطنين من دول آسيا وإستراليا الذين يرغبون في حضور مباريات كأس آسيا 2011 تقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول فورية إلكترونياً.

ويتم إصدار هذه التأشيرة خلال مدة البطولة فقط. يجب على المسافرين الحصول على التأشيرة عبر موقع حكومي قبل السفر، ولا يمكن إصدار التأشيرة عند الوصول إلى المنفذ.

لتقديم طلب الحصول على التأشيرة، يرجى اتباع الخطوات التالية:

• تعبئة نموذج الطلب.
• تأكيد وتقديم جميع المعلومات المطلوبة.
• سداد الرسوم المقررة.
• طباعة التأشيرة.

يجب على حاملي التأشيرة الحصول على تذكرة سفر (ذهابًا وإيابًا) وحيازة مبلغ لا يقل عن 5000 ريال قطري أو ما يعادلها (1400 دولار تقريبا)، أو بطاقة اعتماد بنكي سارية المفعول. وسيتم التأكد من هذه الشروط من قبل السلطات المختصة بمطار الدوحة الدولي، وفي حالة عدم توافر أي منها سيتم إعادة الراكب إلى بلده.

ـ معلومات إضافية:
هناك رسوم إصدار التأشيرة تبلغ 100 ريال قطري (30 دولار) وصلاحيتها 30 يومًا من إصدارها ومدة بقاؤها في البلاد 30 يومًا وهي لسفرة واحدة. يمكنكم تقديم طلب الفيزا اليكترونيا من خلال الرابط التالي:

http://portal.www.gov.qa/wps/portal/services/asiancupvisa

المصدر

لو عرف العراقييون بهذا الخبر مبكراً لسافر المئات بل الألاف لتشجيع منتخب بلدهم لكن الوقت نفذ و الأعلان جاء متأخراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق